انطلاق فعاليات ورشة عمل حول "الحد من التبذير الغذائي بالمطاعم الجامعية"

التبذير الغذائي

انطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات ورشة عمل مشتركة بين، ديوان الخدمات الجامعية للشمال، والمعهد الوطني للعلوم الفلاحية بتونس، حول "الحد من التبذير الغذائي بالمطاعم الجامعية : من التشخيص إلى التنفيذ".

 

وتهدف هذه الورشة التطبيقية، وفق ما ورد على صفحة، ديوان الخدمات الجامعية للشمال، على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إلى تشخيص أسباب التبذير الغذائي بالمطاعم الجامعية وإيجاد حلول ملموسة وعملية وتقديم توصيات تطبيقية للحد من هذه الظاهرة.

 

وتنعقد ورشة العمل بحضور المديرين والفنيين الساميين للصحة ورؤساء الطباخين والمكلفين بالمغازة لاربعة مطاعم جامعية بالشمال هي مطعم الحي الجامعي الحدائق بتونس ومطعم الحي الجامعي لدار المعلمين العليا بتونس ومطعم الحي الجامعي بمونفلوري ومطعم الحي الجامعي حنبعل بسيدي ثابت.

 

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
الثلاثاء35°
الأربعاء36°
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
على كيفك مع أميرة وبشير
أقباس
التبيان في علوم القرآن
المنتصف
في الإقتصاد
حدث ورأي
Magazine sport
زوايا الخير
على كيفك مع أميرة وبشير

على كيفك مع أميرة وبشير

13:00 - 15:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
على كيفك مع أميرة وبشير
أقباس
التبيان في علوم القرآن
المنتصف
في الإقتصاد
حدث ورأي
Magazine sport
زوايا الخير