مستوطنون يجرفون اراض فلسطينية شمال القدس

جرف مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.
وأفادت محافظة القدس، بأنهم شرعوا بجرف أراض في منطقة "الحي" ببلدة مخماس، تمهيدا لإقامة بؤرة استيطانية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع في المنطقة.
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستوطنون بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستيطانية وفرض وقائع جديدة على الأرض.
شارك:




23° - 33°






