هيئة الانتخابات تشارك بداكار في المؤتمر الدولي حول تعزيز مشاركة الاشخاص ذوي الاعاقة في العملية الانتخابية
شاركت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في المؤتمر الدولي حول " تعزيز المشاركة الانتخابية للأشخاص ذوي الإعاقة في العصر الرقمي " الذي تم تنظيمه بالعاصمة السنغالية داكار من 12 إلى 14 ماي الجاري ، ممثلة في عضو الهيئة نجلاء العبروقي، وذلك وفق بلاغ نشرته الهيئة اليوم الجمعة.










24° - 36°








