هيئة الانتخابات تشارك في مؤتمر إقليمي حول "التحول الرقمي في إدارة الانتخابات" بالأردن
شاركت عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نجلاء العبروقي، رفقة المديرة الجهوية للهيئة بولاية بن عروس راوية الساحلي، في أشغال مؤتمر إقليمي حول "التحول الرقمي في إدارة الانتخابات" بالعاصمة الأردنية عمان من 1 إلى 4 أكتوبر الجاري، بدعوة من هيئة الانتخاب الأردنية.










24° - 34°





